نبذة عن إيفا كوزمتكس

يوضح لنا موقع كود خصم أهم المعلومات عن شركة ايفا لمستحضرات التجميل التي قدمتها الشركة منذ بداية انطلاقها، حيث إنها قامت على أساس الاهتمام بالمرأة، والاهتمام بمتطلباتها، فكان الهدف الأساسي هو دعم المرأة التي هي نصف المجتمع، فبدأت الشركة في بداية مراحل انطلاقها بناءً على هذا الأساس.

فإن قضية المرأة في الوطن العربي من أهم القضايا التي تشغل المجتمع، وهذا ما تضمنته مجموعة إيفا كوزمتكس في بداية انطلاقها لأول وهلة.

ما هو تاريخ شركة إيفا كوزمتكس ؟

لقد تمت انطلاقة متجر كوزمتكس في عام 1972م وقد مضى على افتتاح الشركة حوالي ثلاثين عامًا، مضت فيهم الشركة نجاحًا كبيرًا غير مسبوقًا، وقد استمر هذا النجاح حتى وقتنا هذا حيث قامت الشركة على إنشاء مصنع كبير تم تجهيزه بتقنيات متعددة، وآلات متطورة أتاحت للشركة العمل في الكثير من المجالات حتى في التصنيع والتعبئة.

المصنع تبلغ مساحته حوالي 3500 متر مربع، وتم تشييده على حوالي 45% من إجمالي المساحة، وقد بلغت سعته الإنتاجية رقمًا كبيرًا جدا حتى وصلت إلى 385 مليون وحدة تم تصنيعها في جميع أنحاء العالم، وجميع هذه المميزات في الشركة تتيح لها الانتشار والهرة الأكبر على مستوى العالم.

واستعانت الشركة في بداياتها بالكثير من الخبراء والمتخصصين في مجالات التراكيب وصناعة المستحضرات والمواد الكيماوية، حيث إن هذه المستحضرات تشكل خطورة كبيرة على البشرة لو لم يتم تصنيعها بالمواد الطبية السليمة، فلا بد ان يتم الإشراف عليها من قبل المتخصصين حتى لا تتسبب الشرطة في حدوث الضرر بالسيدات اللاتي سوف يستخدمن الأدوات.

وهذا هو السبب الرئيسي في انتشار هذه العلامة التجارية، حيث إن المصداقية، والحرص على سلامة العميل من أهم الشعارات التي اتبعتها الشركة منذ بداية انطلاقها.

تقييم الشركة

شركة إيفا تحرص على سلامة عملائها، لذلك فهي تلتزم دائمًا بالمعايير الخاصة بجودة المنتجات، ولا يمكن لأي من المشرفين أو المتخصصين أن يشهدوا شهادة سيئة في حقها، ولذلك فقد اكتسبت الشركة سمعة كبيرة على مستوى العالم لأنها ذات مصداقية كبيرة جدًّا، حيث إنها تقوم بتطبيق نظام الأوكرال حتى تستمر لشركة على نفس وتيرة الكفاءة.

ونرى الشركة في الآونة الأخيرة أثناء مراحل تطويرها المستمرة لنظام إدارة الجودة داخلها، وحرصها سلامة إدارة الحركة الإنتاجية، ومطابقتها لجميع تراخيص ومعايير الجودة العالمية، حصلت الشركة على شهادة الأيزو 2008/9001، مما يشهد لها حسن العمل والمثابرة على التطور.

عمل الشركة في السوق الإلكتروني

لقد أصبح التسوق الإلكتروني من أهم الطرق المستخدمة في التسوق، وهو من الطرق الميسرة على جميع الأشخاص بشكل عام، وعلى السيدات بشكل خاص، حيث إن التسوق عبر الإنترنت يعمل على توفير الوقت والجهد، ويمكنك من سهولة المفاضلة والاختيار بين المنتجات، وهذا أيضًا يجعل الشركات تنتشر بسرعة أكبر في ظل هذا التطور التكنولوجي الذي نعيشه.

كما أن أهمية التسوق الإلكتروني تندرج في الحد من انتشار الأمراض والأوبئة، وخاصةً كما نرى في هذه الفترة الأخيرة ما نواجهه من مخاطر انتشار فيروس كورونا، والذي يعتمد انتشاره في الأساس على التزام وهذا ما يوجد فعليا في الأسواق والمحلات.

واتباعًا لحركة التطور الكبيرة التي طالما ست إليها الشركة، نجدها تعمل على فتح أبوابها لعالم التسوق الإلكتروني من خلال إنشاء موقع إيفا للتسوق والذي يقدم الكثير من الخدمات المتميزة، من أهمها:

  • تقديم العديد من العروض على أسعار منتجات شركة ايفا لمستحضرات التجميل.
  • يعمل المتجر أيضًا على تقديم العروض وأكواد الخصم على سعر تكلفة التوصيل وهي الخدمة التي يقدمها المتجر.
  • يقدم خدمات الشحن والتوصيل إلى جميع أنحاء العالم.
  • متجر إيفا شوب يقوم بتقديم خدمات الاستبدال والإرجاع أيضًا وهي من أكثر الخدمات التي لا توجد في الكثير من المتاجر.
  • تقديم المنتجات المتنوعة من مستحضرات التجميل أو العطور أو جميع المنتجات التي تحتاجها المرأة بشكل عام.
  • توفير خدمة التواصل مع العملاء، ويمكنك إيجاد هذه الخدمة من خلال المتجر نفسه، وهذه الخدمة يتم تطبيقها حتى يتمكن العملاء من متابعة شحنتهم وتلقي الاستفسارات والشكاوى.

ما هي المهام التي تقدمها شركة إيفا ؟

تعمل الشركة على تقديم المهام المختلفة من خلال حرصها على صناعة أجود أنواع المستحضرات التجميلية، وتقوم بتأدية المهام التالية:

  • مساعدة الفتيات في العثور على المساحيق الطبية التي لا تؤثر عليهم بالضرر.
  • مساعدة المشاهير ودعمهم مما يعمل على نشر منتجاتهم بشكل أكبر، ويحسن من مظهر الفنان وتقديمه في عروضه.
  • تقدم الشركة دعمًا كبيرًا لجميع مرضى الحروق العميقة التي تترك أثرًا كبيرًا في جسم الفتيات، أو معالجة آثار البثور والحبوب في الوجه.
  • تشجيع المرأة لأن تتألق وتظهر دائمًا بمظهر جميل ولائق بها، مما يعطيها ثقةً كبيرة في نفسه بدرجة كبيرة.