نبذة عن ماكس فاشن

سنتعرف من خلال موقع كود خصم على أهم الخصائص التي يحتوي عليها متجر Max Fashion وأهميته بين زواره، ولماذا يحبون التردد عليه، ولكن سوف نعرض أولًا نبذة بسيطة عن هذا المتجر الشهير.

متجر MAX فاشون هو عبارة عن متجر هندي، فتعتبر هذه الماركة ماركة هندية الأصل، تعمل تحت إدارة مجموعة كبيرة لاندمارك في مدينة دبي، وقامت بإطلاق أول علامة تجارية في أول مرة لها كانت في العام 2004 وانطلقت بداية هذه الشركة للمرة الأولى في الشرق الأوسط نفسه من مدينة أبو ظبي.

ما هو تاريخ تأسيس الشركة ؟

لقد تأسست شركة ماكس فاشن في عام 2004 للمرة الأولى، وكانت بداية انطلاقها في دول الشرق الأوسط، وتحديدًا من دولة الإمارات منارة العلم والثقافة والرقي كما يعرف عنها دائمًا.

وفي العالم 2006 انطلقت الهند بالعلامة التجارية حتى تطورت ووصلت إلى أقصى مداها في التطور، حيث نراها تظهر مع المتجر الأول لها في إندو، وقد استمرت الشركة في التطور المستمر والمتواصل، حتى وصلنا إلى وقتنا الحاضر.

فنرى تحديثات الشركة في الوقت الحاضر وقد وصلت لشهرة كبيرة جدا في الشرق الأوسط، وأصبحت تعتبر علامة تجارية كبيرة في عالم الأزياء بين دول الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا، وجنوب شرق آسيا، ودولة الهند أيضًا.

وتدريجيا نرى الشركة تسعى إلى التطور المستمر، فنرى الآن في الوقت الحالي حوالي 500 متجر يبلغ مساحة كل منهم حوالي 805 مليون قدم مربع، في حوالي أكثر من عشرين دولة تقريبًا، من بينهم الإمارات بل من أولهم دولة الإمارات حيث شهدت الانطلاقة الأولى للمتجر في عام 2004.

لا تحصل الإمارات فقط على نيل الفضل في وجود فروع هذا المتجر المشهور عندها، بل إننا نجده أيضًا في كل من الهند، والسعودية، والكويت، والأردن، والبحرين، وقطر، والعراق، ولبنان، وكينيا، والجزائر، نيجيريا، وليبيا، وتونس، وتنزانيا، وماليزيا وإندونيسيا.

وأما في بداية عام 2016، نجد الشركة تعمل على إطلاق الإعلان التلفزيوني الأول لها في دولة الهند، مما ساعد الشركة كثيرًا في الانتشار والتوسع بين الرجال والنساء والكبار والأطفال، حيث إن المتجر أعلن عن جميع منتجاته ومعروضاته في المتجر، والذي يسعى دائمًا من خلالها على توفير احتياجات جميع الأصناف.

نجاح الشركة في عالم التسوق الإلكتروني

في الحديث عن اهتمامات هذه الشركة المشهورة لمراحل التطور، لا بد لنا أن نذكر تطورها المتميز في إنتاج المتاجر الإلكترونية الخاصة بها، مما يساعد المستهلك على اختيار احتياجاته بسهولة من خلال المتجر الذي يقوم على عرض المنتج بجميع تفاصيله كاملةً، من حيث القياس، واللون، والشكل، والطول، والوزن.

وهذا ما يجعل المتجر أكثر مصداقية، مما يؤثر إيجابيًّا على سمعة الشركة بالطبع، فإن الموقع الإلكتروني هو جزء لا يتجرأ من الشركة نفسها، وسمعته تتعلق بسمعة العلامة التجارية نفسها أيضًا، وقد سعت الشركة كذلك إلى توفير العروض من خلال هذا المتجر، الذي أصبح يصل إلى المستهلكين أكثر من المتاجر الموجدة فعليًّا بالأسواق.

ولعل هذا يرجع إلى طبيعة الحياة السريعة التي نعيشها في الفترة الحالية، حيث أصبحت التكنولوجيا جزء كبير من حياتنا، حتى أصبح التسوق أيضًا نفسه أكثر سهولة من التسوق في المحلات والأسواق العادية، مما يجعل المستهلك أكثر راحة في اختيار المنتج الذي يريده وهو مستلقيًا على أريكته يحتسي قليلًا من القهوة.

وهذا هو ما راقبته الشركة، ولجأت إليه في مرحلة السعي من التطوير لعلامتها التجارية، حيث إن مواكبة العصر لأي شركة أو منتج يعمل على زيادة شهرتها وزيادة الإقبال عليها وتفوقها على غيرها من منافسيها في نفس المجال، وهذا هو فعليًّا ما نجحت شركة ماكس فاشن على تحقيقه.

ما هي أهم خدمات شركة ماكس فاشن ؟

  • يعمل الموقع على توفير أنواع الملابس المختلفة للرجال والنساء والأطفال، فهو متجر شام لجميع أفراد الأسرة.
  • يوفر أيضا المتجر كل ما له علاقة بالفاشن وليس الملابس فقط، فهو يفور الحقائب، والأحذية، والملابس الرياضية.
  • يقدم المتجر العروض المختلفة والتخفيضات فمثلا في مصر نجد الكثير من عروض max مصر 2021.
  • توفير خدمة الشحن المجانية على المنتجات.
  • يعمل المتجر أيضًا على توفير خدمات الاستبدال والإرجاع بسهولة وبدون شروط أو قيود مزعجة.
  • توفير خدمة العملاء والتواصل معها من خلال المتجر نفسه، مما يسهل على المستخدم متابعة وصول منتجاته، وتقديم الشكاوى والاستعلامات 24 ساعة.

ما هي طريقة العثور على متجر ماكس فاشن ؟

يمكنك بكل سهولة العثور على تطبيق ماكس فاشن في أي دولة من الدول التي يتواجد فيها المتجر، فمثلا يمكنك العثور على مصر Max fashion أو العثور على Max fashion ksa أو شركة ماكس فاشن في أي دولة من الدول، من خلال تحميل التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بك من هاتفك المحمول.

يمكنك تحميله من خلال الروابط التالية:

  • تحميل التطبيق على جهاز الأندرويد من جوجل بلاي من خلال هذا الرابـــط مباشرة.
  • تحميل التطبيق على أجهزة الآيفون من الآبل ستور من خلال الرابـــط مباشرة.