نبذة عن العلامة التجارية فيلا

سنتعرف من خلال موقع كود خصم عن أهم خصائص شركة ماركة فيلا للملابس والأحذية الرياضية، فقد تأسست هذه الشركة في عام 1911م في دولة إيطاليا، وقد تطورت الشركة مع مرور الوقت حتى تحولت من شركة تقوم بعرض جميع أنواع الملابس والأحذية، إلى شركة تعمل على عرض الأحذية والملابس الرياضية.

هذه الشركة تعمل على التعزيز من أداء الرياضيين، وهذه الشركة الإيطالية يقع مقرها في دولة كوريا الجنوبية التي تحرص على الاهتمام بالشأن الرياضي من حيث الملابس والأدوات المريحة في لعب الرياضة، وبالرغم من مقرها الذي أصبح مستقرا في كوريا الجنوبية إلا أنها ما زالت تتمتع بالجانب الإيطالي المتميز.

فإن هذه الجذور الإيطالية تعطي للمنتجات لمسة سحرية رائعة، تمكن مرتدي الأحذية أو الملابس الرياضية من الشعور بالراحة، كما أنها تعطيهم ثقةً كبيرةً في أنفسهم، مما يحمسهم على اللعب أفضل، واختراق جميع الصعوبات والتغلب عليها.

تاريخ الشركة

في بداية الأمر كانت المجموعة لديها مطحنة صغيرة تعمل على طحن الصوف وهذا في العام 1911م، ثم تطور الأمر حتى أصبح النشاط منتشرًا بشكل كبير، فبدأت الشركة في إنتاج الملابس الداخلية في العام 1950م، فكانت الشركة في ذلك الوقت متخصصة في إنتاج الملابس الداخلية لفتة طويلة جدًّا.

وتدريجيًّا بدايةً من العام 1973 تم إطلاق هذه العلامة التجارية الكبيرة في أول علامة لها في إنتاج الملابس الرياضية، ثم عملت الشركة بعد هذه السنة بعامًا واحدًا على تسويق خطًّا كبيرًا من الملابس الرياضية التي تتكون من مجموعة من قمصان البولو التي تعرف بالخط الأبيض حيث إن الرياضيون يرتدون مثل هذه القمصان المعروفة في عالم الرياضة.

وكانت المرحلة الأولى من إنتاج الملابس الرياضية تعتمد على الموديلات المصنعة للاعبي كرة التنس ككل من بيون بورغ، وجييرموفيلاس.

وعندما ننتقل إلى العام 1983م تم بيع هذه العلامة التجارية لبعض الأمريكيين المستثمرين الذين قاموا بالطبع على تطوير الملابس الرياضية، ووضع أجدد التصميمات المبهرة، ولم يستمر هؤلاء المستثمرين في الأمر كثيرًا، حتى تم انتقال العلامة التجارية في العام 1990م إلى شركة فرنسية تدعى تو تنس.

وفي العام 2001م تم تملك الشركة لمجموعة إيطالية قابضة تسمى Di Partecipazioni وتم بيعها إلى Sport Brands International في نفس العام.

أما في عام 2007م تم تمليك ماركة fila لمجموعة كورية الجنوبية وتم انتقال المقر المخصص لها إلى سيول كوريا الجنوبية، حيث كان رئيسها التنفيذي هو يون سو يون.

وتظل الشركة في نفس المكان حتى ننتقل إلى العام 2011م حيث نجد الشركة الصينية التي تسمى انتا سبورت عملت على استخدام هذه العلامة التجارية في دولة الصين وأيضًا تم استخدامها حول العام كذلك، أما في العام 2018م قامت الشركة على تنظيم عرض الأزياء الأول الذي تم خلال أسبوع الموضة المعروف في مدينة ميلانو.

وفي شهر يوليو من هذا الأسبوع تم اختيار المتسابق اللاعب متسلق الجبال راينهولد ميسنر سفيرًا لهذه المسابقة، أما في العام 2019م قامت الشركة بالتعاون مع العلامة التجارية الكبيرة فيندي.

التسوق الإلكتروني مع شركة فيلا

إن التسوق الإلكتروني أصبح من أهم الأنواع التي يفضلها الجميع على مستوى العام، حيث إن التسوق الإلكتروني يعتبر من أسهل طرق التسوق، فيمكنك اختيار جميع المنتجات التي تريدها من المنزل، وهذا ما اتبعته فيلا بالفعل، حيث قامت على إنشاء متجر فيلا الإلكتروني الذي يستطيع الجميع أن يقوم بالشراء من خلاله.

وهذا تم مراقبةً من الشركة لجميع طرق التطور على مستوى العالم، ولأنها دائمًا ما تسعى في التطوير من نفسها بشكل موسع كبير، فقامت على اتباع آخر التطورات التكنولوجية في مجال التسوق الأون لاين، وقامت بعرض جميع منتجاتها من أحذية وملابس رياضية، وتوفير الكثير من كوبونات الخصم على شراء المنتجات.

أحذية فيلا

تهتم الشركة كثيرًا بالأحذية الراضية، وذلك لأنها من أكثر ما يريح اللاعب الرياضي إذا كان مصنوعًا بمواد ممتازة، فتعتبر ماركة فيلا للأحذية من أجود أنواع الماركات على مستوى العالم، وذلك لأنها تتمتع بالمميزات التالية:

  • تم تصميم الأحذية حتى تتحمل الاستخدامات القاسية لمستخدمها سواء كان في المش أو حتى في الجر على جميع الأسطح الملساء أو غيرها.
  • الأحذية مصنعة من مواد مناسبة جدا مع الجري والصدمات بالنسبة لاستخدام الرياضيين.
  • تصنع الأحذية بطريقة تجعلها قادرة على امتصاص الصدمات.
  • تعمل على توفير التوازن لمرتديها.
  • الأحذية تكون مناسبة للقياس ومريحة في اللبس.
  • تعمل الأحذية أيضًا على مقاومة الروائح السيئة والعفن، من خلال توفير تهوية مناسبة لها.
  • تتميز الأحذية أيضًا بالخفة في الوزن، وتتميز كذلك بحجمها البسيط غير الضخم.
  • الأحذية تقاوم الماء وتتميز اللون الثابت حتى لو تعرضت إلى الأوساخ الكثيرة.
  • يتمتع أيضًا رباط الحذاء بالقوة والمتانة.