ما هو الجرافيتي ؟

من خلال موقع كود خصم سنتعرف على متجر الريزن الذي يقوم بتقديم جميع الخدمات الخاصة بالديكور والتلوين والأعمال الفنية المختلفة المفيدة لجميع المتخصصين الفنيين من الرسومات على الجدران وعلى الأوراق وعلى الحوائط وإلى غير ذلك من أنواع الفنون.

فإن الجرافيتي هو عبارة عن فن يحتوي على رسومات بطريقة مختلفة، وهذه الرسومات غالبًا ما يتم عملها بدون استئذان لصاحب المكان، على جدران الشوارع، أو حوائط المدارس الخارجية أو حوائط المنازل وإلى غير ذلك.

في أغلب الأحيان يتم استخدام البخاخات في رسم الجرافيتي، وهذا الفن يعود في الأصل إلى الحضارات المصرية القديمة فكان هذا التصرف يظهر من المصريون القدامى والإغريق، والرومان وغيرهم من القدماء، ومن هذا دليل قوي على الفراعنة وما كان يقوم به كل منهم من رسم لأشكال ورسومات وحروف على الجدران.

وغالبًا ما يتم استخدام هذا الفن حتى يعمل على توصيل معلومة معينة، ولكنه يعتبر نوع من أنواع التخريب بالمنشئات وهذا من الأمور الغير سليمة تماما والتي تؤثر على الدولة بشكل سلبي.

الخدمات التي يقدمها متجر جرافيتي ريزن

يعمل المتجر على تقديم الكثير من الخدمات التي تفيد الفنانين الذين يفضلون اقتناء هذه المنتجات دائمًا، لأنهم يعملون على استخدامها في عملهم أو فنهم، ولذلك فإن المتجر يقوم بتقديم الخدمات التالية إليهم:

  • يعمل على توفير جميع الأعمال المتعلقة بالأموال والديكور والرسومات على الحوائط وعلى جميع المسطحات القابلة للرسم.
  • إضافة الكثير من الكوبونات واكواد الخصم إلى المنتجات بعد شراءها على المتجر.
  • توفير خدمة الشحن والتوصيل إلى جميع أنحاء العالم.
  • يعمل المتجر أيضًا على توفير الموقع بكلتا اللغتين العربية والإنجليزية حتى يسهل على الأفراد التعامل معها بجميع أصنافهم ولغاتهم.
  • يوفر فريقًا كبيرًا من العمل لخدمة العملاء يتم التواصل معهم حتى يطمئن كل منهم على سير الشحنة بنجاح وعلى جميع التفاصيل التي يريدونها.

التحقق من حقيقة الموقع وانتشاره

إن متجر الريزن يعتبر من أهم المتاجر الإلكترونية الأصلية الموجودة في العالم أجمع، فهي عبارة عن علامة تجارية متميزة تم توثيقها عالميًّا، وهذا المتجر يعمل على استخدام خدمات التسوق الأون لاين مما يجعل المستهلك أكثر إقبالًا عليها.

ويعتبر التسوق الإلكتروني في وقتنا الحالي هو النافذة الكبيرة التي أصبحت تطل علينا من جميع الاتجاهات، فلماذا إذن لا يستخدم المتجر هذه الميزة ليطل على عملائه من خلالها! فإن التسوق من على الأون لاين يسمح للمتاجر بالشهرة والمعرفة، وهذا هو ما يقدمه المتجر لدينا في الوقت الحالي.

بل وإن هذا هو الذي يجعل المتجر من أشهر المتاجر الإلكترونية على الإطلاق، حيث إن التسوق الإلكتروني يعمل على السيطرة على قلوب العملاء لشراء المنتجات، فله الكثير من المميزات من أهمها أنه يعمل على توفير المال والجهد المبذولان في الأسواق العادية، ولذلك فإن التعامل التسوق الإلكتروني يجعلنا بصدد نقلة نوعية كبيرة جدا في عالم التسوق.

فما أجمل أن تتسوق وأنت مستلقٍ على أريكتك وتستمتع باحتساء كوب من القهوة، بهذا الشكل تستطيع أن تقضي جميع احتياجاتك بكل سهولة، وهذا هو ما اتجه إليه متجر جرافيتي ريزن، حيث إنه يعمل على الانتشار من خلال التواجد على ساحة المتاجر الإلكترونية.

الحصول على التطبيق

يمكنك الحصول على تطبيق جرافيني ريزن من خلال الوصول إليه من متجرك الخاص بك على الهاتف الجوال، وإليك روابط التحميل: 

  • يمكنك العثور على التطبيق لهواتف الأندرويد من خلال الدخول على جوجل بلاي وتحميل التطبيق، يمكنك الاستعانة بهذا الرابط.
  • أما عن التحميل على هواتف الآيفون التي تعمل بنظام ios يمكنك تحميل التطبيق من خلال الدخول على الآب ستور الخاص بالهاتف، ويمكنك الاستعانة بهذا الرابط.

تطبيق أكواد الخصم

بعد إجراء الدراسات المختلفة، تم اكتشاف بأن جميع المتاجر الإلكترونية التي نرى عليها الإقبال بشكل كبير هي المتاجر الإلكترونية التي المتاجر التي تعمل على توفير أكواد الخصم والتخفيضات المختلفة، حيث إن هذه التخفيضات هي التي تجذب الكثير من الأفراد إلى المتجر بطريقة كبيرة.

ويمكنك تفعيل كود الخصم من خلال الخطوات التالية:

  • أولا عليك أن تبحث عن جميع الاكواد التي ترغب في تطبيقها على جوجل.
  • ثم قم بعمل نسخ للكود الذي ترغب في تطبيق الخصم الخاص به.
  • قم بالدخول على المتجر واختر جميع المنتجات التي ترغب في شرائها.
  • بعد ذلك قم بلصق الكود في المكان المخصص له على المتجر، وقم بتأكيد الإرسال.
  • بذلك سوف يتم تفعيل هذه الأكواد إما على سعر المنتجات، كتخفيض على قوالب الريزن أو على ألوان ريزن ويمكنك الحصول أيضًا على ريزن رخيص، كما يمكنك الحصول على تخفيضات كبيرة على تكلفة الإرسال نفسها أو سعر الشحنة.