نبذة عن متجر لاكوست

سنتعرف من خلال موقع كود خصم على أهم المتاجر الإلكترونية التي تعمل على بيع منتجات الملابس المختلفة الرجالية والنسائية وهو متجر لاكوست، إذن من هو لاكوست ؟

تم تأسيس متجر لاكوست في العام 1933م، وهي عبارة عن شركة تخصصت في إنتاج وخياطة الملابس الجاهزة الراقية الصنع، ويقع مقرها في مدينة تروا، وقامت على يد لاعب كرة المضرب المعروف أندري جيليي، وهو مبدع كبير في الخياطة.

وفي وقتنا الحالي أصبحت شركة لاكوست هي الشركة الكبيرة المبدعة التي تعمل على إنتاج الملابس المختلفة، والأحذية والعطور وجميع الملحقات التي تخص اهتمامات الأشخاص، وهذا بناءً على التطور التي اتخذته الشركة منذ اليوم الأول من ظهورها على الساحة.

حيث إن المتجر بدأ أولًا بإنتاج الملابس الرياضية، فكان شعارها ساطعًا في أول الأمر على جميع الملابس الرياضية للفرق المختلفة، ولعل هذا يعود لسبب واضح جدًّا أن مؤسسها قد كان هو من أحد الأشخاص المهتمين بالرياضة بشكل عام.

وبما أن هذا لاعب كرة المضرب هذا كانت تربطه علاقة زواج ببطلة جولف تدعى سيمون دو لاشوم، فتم تطور الشركة حتى أصبحت تطلق الملابس المصممة للاعبي الجولف في ثاني مرحلة من مراحل تطورها.

وتدريجيًّا رأينا الشركة تعمل على إنتاج العطور الرجالية في الثمانينات، ومنذ بداية العام 1985 رأينا الشركة تقوم بإنتاج الأحذية الرياضية، ومع مرور الوقت رأينا الشركة تحتل جميع البلاد العربية والأجنبية، برمزها المعروف وهو رمز التمساح.

وهذا التطور المشهود جعلها بارزة في جميع جوانب الحياة من ملابس وأحذية وحقائب وعطور وساعات وإكسسوارات، حيث إننا نرى الآن العلامة التجارية لاكوست أشهر من النار على العلم في جميع الأماكن.

رحلة التطور إلى التسوق الإلكتروني 

استكمالًا لرحلة التطور هذه لن تغفل الشركة عن متابعة الأحداث في العصر الحالي، وحيث إنها قد رأت بأن التسوق الإلكتروني من أبرز أنواع التسوق في الوقت الحالي، فقد ظهر بقوة لدينا في الآونة الأخيرة، فنراه يغزو جميع المنازل والبيوت.

وربما يرجع هذا الغزو للمزايا التي يحملها التسوق الإلكتروني عن غيره، فنحن نرى زحمة الحياة والمشاغل والالتزامات التي لا تجعل لدينا متسعًا من الوقت للتسوق في الأسواق العادية، حيث يأتي التسوق الإلكتروني ليحل هذه الأزمة الكبيرة، وخاصةً في شراء الالتزامات الضروريات التي لا غنى عنها يوميًّا.

كما أن التسوق الأون لاين يغني المستهلك عن الخروج من المنزل والذهاب إلى الأسواق والتزاحم الذي يعمل على تشتيت الذهن ويسبب الضيق للمتسوق، علاوةً على أن الاختلاط بشكل كبير يتسبب في انتشار الأمراض والأوبئة وهذا الأمر الذي أصبحنا نقلق بشأنه كثير.

خاصةً في وقتنا الحالي بسبب ما نراه في الوقت الأخير من أزمات وأمراض مختلفة، وخصوصًا في ظل انتشار فيروس كرونا، ومن هنا نجد متجر Lacoste يعمل على مواكبة التقدم في إنتاج المنصة الخاصة به ويعمل على تقديم الكثير من الخدمات التي يقدمها في مواقعه.

خدمات متجر لاكوست 

يوفر المتجر الكثير من الخدمات المتنوعة التي تعمل على تلبية احتياجات المستخدمين، وإذا تعرفت على خدمات لاكوست لن تستطيع الاستغناء عنه تمامًا، وهي كالتالي:

  • من أهم ما يقدمه المتجر من خدمات هو تقديم العروض والكوبونات وأكواد الخصم باستمرار على جميع المنتجات التي يقدمها.
  • تقديم خدمات الاستبدال أو الإرجاع بشرط أن تتم الخدمة خلال أسبوعين فقط من استلام المنتج.
  • توفير التخفيضات في جميع المواسم مثل الجمعة البيضاء، أو في الأعياد، أو في الكريسماس، وإلى غير ذلك من المواسم.
  • توفير خدمات الشحن والتوصيل في جميع أنحاء العالم.

تطبيق كوبونات الخصم والتوفير

إن أسعار لاكوست في مصر وفي جميع أنحاء العالم عادةً ما تكون مرتفعة الأسعار سواء كان في الأماكن الخاصة بهم أو على متجر الإلكتروني، لذلك فإن الشركة تسعى دائمًا على توفير الخصومات والعروض على شراء المنتجات.

وقد أجريت أبحاث مختلفة تفيد بأن جميع المتاجر الإلكتروني التي نرى عليها الطلب كثيرًا، والإقبال لا حصر له، هي التاجر التي تعمل على تقديم كوبونات وأكواد خصم لزوارها وعملائها باستمرار، وهذا هو ما فعلته شركة لاكوست، فنرى ذلك في لاكوست مصر، وفي لاكوست تركيا، وفي لاكوست في جميع أنحاء العالم.

وهذه طريقة تفعيل أكواد الخصم على المتجر:

  • عليك أولا أن تبحث عن الكود الذي ترغب في تفعيله من خلال البحث عنه على محرك البحص جوجل.
  • ثم قم بنسخ هذا الكود واحتفظ به منسوخًا.
  • بعد ذلك قم باختيار جميع المنتجات التي ترغب باقتنائها، وضعها في سلة الشراء الخاصة بك.
  • ثم قم بلصق الكود الذي عملت على نسخه سابقًا في المكان المخصص له على المتجر عند إتمام عملية الشراء.
  • بهذا يكون قد تم الاشتراك في خدمة الكوبونات وسوف يتم تفعيل التخفيض بمجرد تأكيد الطلب.