نبذة بسيطة عن ذا بودي شوب

يقدم لنا اليوم موقع كود خصم أهم المعلومات عن شركة ذا بودي شوب وهي عبارة عن شركة بريطانية تعمل في مجال مستحضرات التجميل، وجميع المواد التجميلية التي تقدم منتجات العناية بالبشرة.

تأسست هذه الشركة في عام 1976 في أنيتا روديك في إنجلترا، وأصبحت هذه تمتلك أكثر من 1000 منتج، تباع كل هذه المنتجات في المتجر في أكثر من 3000 فرع على مستوى العالم، في حوالي 65 دولة في العالم، لذلك فهو يعتبر من أكثر المتاجر المشهورة على مستوى العالم، وقد بدأت الشركة في التطور تدريجيًّا حتى توصلت إلى العدد الهائل من هذه الفروع التي نراها.

فنجدها قد بدأت الأعمال التجارية في المجال ابتداءً من مدينة برايتون، لتي توجد في غرب ساكس في المملكة المتحدة، وهذه الشركة ملكًا لشركة متخصصة في مستحضرات التجميل البرازيلية Natura واعتبرت نفسها تابعة لمجموعة الشركة Natura لمستحضرات التجميل.

ما هو تاريخ شركة ذا بودي شوب ؟

نحن نجد هذه الشركة الكبيرة في الفترة الزمنية التي بين 2006 و2017 قد كانت ملكا لشركة مستحضرات تجميلية سابقة فرنسية الأصل تدعى بـ (لرويال).

ولكن تم تحديث الأمر حتى نجد الشركة في يونيو الموافق 2017م تنعم بالازدهار حيث نرى أن شركة لوريال قد وافقت على بيع الشركة إلى شركة المستحضرات التجميلية البرازيلية التي تدعى Natura فيما يقابل ذلك حوالي 880 مليون جنيهًا إسترليني وتمت الموافقة والتصديق على هذه الصفقة في عام 2017 في شهر سبتمبر.

يقع مقر شركة ذا بودي شوب الرئيسي في مدينة لندن في المملكة المتحدة بمنطقة غرب ساسكس، وعملت الشركة على التطوير من نفسها حتى أصبحنا نجد منتجات ذا بودي شوب أون لاين، حيث نجد الشركة تعلن عن متجرها الأون لاين التي تقدم من خلاله جميع منتجاتها التجميلية من عطور، ومستحضرات تجميل.

ما هو سبب اتجاه متجر ذا بودي شوب إلى الأون لاين ؟

هذا المتجر المتميز لا يعتمد فقط على التسوق العادي، بل إنه أصبح يتبع التسوق الإلكتروني الذي قد أصبح طلبًا جماهيريًّا كبيرًا، فمن منا لا يفضل هذه الطريقة السهلة في التسوق! ومن هنا نجد موقع ذا بودي شوب على محرك البحث جوجل منتشرًا انتشارًا كبيرًا.

ولقد احتل التسوق الإلكتروني في وقتنا الحاضر نسبة كبيرة جدا من الأعداد المقبلة عليه، حيث إنه يتميز بسهولته، ومنعه للاختلاط بالزحام في الأسواق العادية، مما يسبب الإزعاج للمتسوق بسبب هذا الزحام، ويعمل على تضييق مساحة الشراء والبحث بين المنتجات، فهذه الطريقة تعتبر طريقة السيئة يتعرض لها المتسوق.

لذلك فأنت مع التسوق الأون لاين تستطيع شراء المنتجات التي ترغب بها بكل سهولة، وتختار من الصور والمعلومات المتواجدة أمامك بسهولة المنتجات التي ترغب في شرائها بسهولة، وهذا هو ما اتبعته شركة ذا بودي شوب لمستحضرات التجميل، فلا بد لها أن تتماشى مع واقع الحياة الذي نعيشه.

ما هي خدمات متجر ذا بودي شوب ؟

يقدم المتجر الكثير من الخدمات المتميزة، التي يمكننا عرضها من خلال التالي:

  • يقوم المتجر الإلكتروني على توفير جميع المنتجات التجميلية والعطور، فينتج الكثير من الأنواع المختلفة.
  • يوفر أيضًا المتجر الإلكتروني خصومات وأكواد خصم رائعة على أسعار منتجات The Body Shop.
  • يعمل على توفير جوائز كثير عند شراء عدد معين من المنتجات من على صفحة المتجر.
  • يقدم الشحن المجاني على المنتجات إذا قمت بطلب شحنة يتجاوز سعر المنتجات فيها الـ 1000 جنيهًا.
  • يوفر لنا التواصل من خلال خدمة العملاء، لتتبع سير الشحنة، أو لاستقبال الاستفسارات أو الشكاوى من على المتجر.
  • يعمل على تقديم فرص أخرى للتواصل من خلال صفحة الفيس بوك الخاصة بالمتجر، وهذه الصفحة أيضًا يتم فيها عرض جميع المنتجات وآخر أخبار الخصومات.
  • يمكنك شراء منتجات ذا بودي شوب من خلال موقع جوميا كذلك.

أين يوجد متجر ذا بودي شوب في مصر ؟

يمكننا التعرف على عنوان ذا بودي شوب في مصر حيث إنه يتواجد في العديد من الأماكن، ومن أهمها:

  • نجد فرعا في منطقة الزمالك في شارع 26 يوليو.
  • فرعا آخر في مدينة نصر في مول ستي ستارز، وهو من أشهر المولات المشهورة في مصر.
  • نجد فرعا في منطقة المهندسين بشارع 41 وهو شارع لبنان أمام LC Wakiki مباشرةً.
  • أما عن فرع ذا بودي شوب | The Body Shop مدينة السادس من أكتوبر فيوجد في مول مصر، وهو من أهم المولات المشهورة أيضًا في مصر.
  • أما عن الدقي فهو يعتبر من أهم فروع the body shop – Egypt لأن منطقة الدقي تعتبر من المناطقة المهمة في جمهورية مصر العربية لأنها تعتبر قريبة من أكثر من منطقة.
  • حيث يوجد فرع الدقي في 50 شارع محي الدين أبو العز، مجاورا لكنتاكي.
  • أما عن مدينة الإسكندرية فيوجد فرع ذا بودي شوب فيها في ثلاثة أماكن، من أهمهم فرع سيتي سنتر الإسكندرية في كارفور سيتي سنتر.